×

تنبيه!

متعاملنا العزيز ..
نحيطكم علمًا أن التسجيل المسبق في الهوية الرقمية شرط إلزامي للحصول على خدمة طلب الزكاة، فلتبادر لتفعيل الهوية الرقمية لديك لتتلافى أي صعوبات في استخدام خدمات الموقع مستقبلا.

صندوق الزكاة 100%
مبادرات الحكومة الاتحادية

أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله 2021 "عام الخمسين" في الدولة، وذلك احتفاء بالذكرى الـ 50 لتأسيس دولة الإمارات في 1971. ينطلق عام الخمسين رسمياً في 6 أبريل عام 2021 ويستمر حتى 31 مارس عام 2022، للاحتفاء بالرّحلة الإنسانية الفريدة للخمسين عامًا الأولى من تاريخ دولة الإمارات، والإعداد للتحوّل الفاعل والمُستدام للخمسين عامًا القادمة.

Year of the 50th

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن عام 2020 هو "عام الاستعداد للخمسين"، ويمثل هذا الإعلان شارة البدء في صياغة استراتيجية عمل وطنية هي الأكبر من نوعها للاستعداد للخمسين عاماً المقبلة على كافة المستويات الاتحادية والمحلية، والاستعداد للاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات عام 2021، على أن تشارك كافة فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين والقطاع الحكومي والخاص والأهلي في تصميم مستقبل الخمسين عاماً المقبلة في دولة الإمارات.

the year of preparations for the next 50

فعاليات صندوق الزكاة في شهر الابتكار 2020

صندوق الزكاة يكرم أكثر المتعاملين تفاعلاً مع نظام الاقتراحات

صندوق الزكاة يترأس الاجتماع الخامس عشر لأصحاب السعادة رؤساء الأجهزة المسؤولة عن الزكاة

Towards the next 50

• أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" " عام 2019 " في دولة الإمارات " عاما للتسامح "، بما يعكس النهج الذي تبنته دولة الإمارات منذ تأسيسها في أن تكون جسر تواصل وتلاقي بين شعوب العالم وثقافاته في بيئة منفتحة وقائمة على الاحترام ونبذ التطرف وتقبل الآخر

صندوق الزكاة يعقد ملتقى العائلة 2019 مع موظفيه

صندوق الزكاة يحتفل "بيوم العلم"

صندوق الزكاة يحتفي بيوم المرأة الإماراتية 2019

صندوق الزكاة يحتفي باليوم الوطني الإماراتي 48

Year of Tolerance

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟