متعاملينا الكرام ,,, الدخول بالهوية الرقمية متطلب إلزامي للتسجيل في الموقع الالكتروني والتطبيق الذكي لخدماتنا (خدمة طلب زكاة، حساب زكاة الشركات، حساب زكاة الأسهم) وحول كيفية تفعيل حساب الهوية الرقمية يرجى زيارة الرابط الآتي:https://selfcare.uaepass.ae/faq
تنبيه! متعاملينا الكرام ,,, الدخول بالهوية الرقمية متطلب إلزامي للتسجيل في الموقع الالكتروني والتطبيق الذكي لخدماتنا (خدمة طلب زكاة، حساب زكاة الشركات، حساب زكاة الأسهم) وحول كيفية تفعيل حساب الهوية الرقمية يرجى زيارة الرابط الآتي:https://selfcare.uaepass.ae/faq
الاشعارات
منصة ساهم الزكوي للتكامل المجتمعي
استبيان نبض المتعامل
خدمة مخصصة لمستحقي الزكاة تمكنهم من الاستعلام عن طلب الحصول على الزكاة، للاستعلام عن الطلب يستلزم الدخول بالهوية الرقيمة كما تُمكن الخدمة طالبي الحصول على المساعدة من الحصول على شهادة لمن يهمه الامر تفيد بالحصول على موافقة بالمساعدة وذلك لحين استكمال إجراءات الصرف. وللتقديم لشهادة لمن يهمه الأمر يستلزم الدخول بالهوية الرقمية. أيضا يمكنك الحصول على إشعار بالتحويل لمتابعة مبلغ المساعدة الذي حصلت عليه. يمر طلب الزكاة بعدة مراحل وهي : 1. الاستقبال : وهي المرحلة التي يتم خلالها الحصول على موعد و رفع المستندات المطلوبة واستكمال بيانات الطلب بواسطة موظفي الاستقبال. 2. الدراسة : وهي المرحلة التي يتم خلالها دراسة الطلب اجتماعيا وميدانيا وماليا لتحديد مدى الاستحقاق ورفع التوصيات للجنة الصرف لاتخاذ قرارها. 3. الصرف : وهي المرحلة التي يتم خلالها اعداد مستندات الصرف وتحويل مبالغ المساعدات للطلبات التي تم الموافقة عليها إلى البنوك او الصرافات. نوع الخدمة دليل الاستخدام فيديو تعليمي التقارير الإحصائية ابدأ الخدمة متابعة طلب زكاة طلب شهادة لمن يهمه الأمر ابدأ الخدمة
خدمة مخصصة لمستحقي الزكاة تمكنهم من الاستعلام عن طلب الحصول على الزكاة، للاستعلام عن الطلب يستلزم الدخول بالهوية الرقيمة كما تُمكن الخدمة طالبي الحصول على المساعدة من الحصول على شهادة لمن يهمه الامر تفيد بالحصول على موافقة بالمساعدة وذلك لحين استكمال إجراءات الصرف. وللتقديم لشهادة لمن يهمه الأمر يستلزم الدخول بالهوية الرقمية. أيضا يمكنك الحصول على إشعار بالتحويل لمتابعة مبلغ المساعدة الذي حصلت عليه. يمر طلب الزكاة بعدة مراحل وهي : 1. الاستقبال : وهي المرحلة التي يتم خلالها الحصول على موعد و رفع المستندات المطلوبة واستكمال بيانات الطلب بواسطة موظفي الاستقبال. 2. الدراسة : وهي المرحلة التي يتم خلالها دراسة الطلب اجتماعيا وميدانيا وماليا لتحديد مدى الاستحقاق ورفع التوصيات للجنة الصرف لاتخاذ قرارها. 3. الصرف : وهي المرحلة التي يتم خلالها اعداد مستندات الصرف وتحويل مبالغ المساعدات للطلبات التي تم الموافقة عليها إلى البنوك او الصرافات.
صرف الزكاة
الموقع الالكتروني - الموقع الالكتروني على الهاتف المحمول - التطبيق الذكي- مركز الاتصال - مواقع التواصل الاجتماعي - منصة زاكي (الواتساب على الرقم 8008222)
مركز الاتصال : من الساعة 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهراً من الاثنين الى الخميس، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 صباحا إلى 12:00 ظهرا- القنوات الإلكترونية والذكية :24 ساعة/ 7 أيام
مركز الاتصال المحاثات المباشرة : من الاثنين وحتى الخميس من 07:30 صباحاً وحتى 03:30 ظهراً، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 صباحا إلى 12:00 ظهرا الرد الآلي التفاعلي من 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهرا اضافة إلى ايام الاجازات الرسمية. الدردشة من خلال المنصة الرقمية من الاثنين وحتى الخميس من 07:30 صباحاً وحتى 03:30 ظهراً ، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 صباحا إلى 12:00 ظهرا الرد الآلي من خلال الذكاء الاصطناعي من 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهرا اضافة إلى ايام الاجازات الرسمية. خدمة اتصل بنا 24/7 بوابة تواصل 24/7 قناة الصندوق الرسمية على قناة الواتس آب: رابط منصة زاكي
اللغة العربية - اللغة الإنجليزية
الخدمة اجتماعية ومتوفرة للأفراد - و الأسر (مواطنون ومقيمون)
لا يوجد
الاطلاع على المعلومات - تقديم طلب - الحصول على الخدمة